الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

محمد الباز: شيكابالا خطر على نفسه ومحتاج طبيب نفسي

الأحد 29/أغسطس/2021 - 08:23 م
شيكابالا
شيكابالا

أعلن الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، تأييده لقرارات اتحاد الكرة ضد لاعب الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، والتي تضمنت وقفه 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه.

وقال، خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، إن شيكابالا بتصرفاته يحتاج أن يعرض نفسه على طبيب نفسي، لأنه أصبح يشكل خطر على نفسه وعلى الناس.

وتابع: "شيكابالا لاعب الزمالك ناس كتير بتحبه وتدعمه وشايفة أن الاخطاء اللى بيقع فيها بسبب الضغط عليه، ودائما تطلب السماح له، ولكن للأسف من أمن العقاب أساء الأدب".

وأضاف "الباز"، أن شيكابالا والشخصيات اللامعة في المجتمع يجب أن تكون نموذج للشباب، مؤكدا أنه في العالم كله عند الاحتفال ببطولة الدوري يكون هناك مراسم للاعبين وتسليم لدرع الدوري، وبعد انتهاء المراسم من الممكن أن تنزل زوجات اللاعبين وأولادهم إلى الملعب، ولكن شيكابالا كان يريد أن ينزل الزوجات والأولاد قبل انتهاء مراسم الاحفال الرسمية، وهذا تسبب في مشادة بينه وبين رئيس اتحاد الكرة.

ولفت، إلى أن رئيس الزمالك طلب من شيكابالا الاعتذار لرئيس اتحاد الكرة، ولكن شيكابالا رفض، وقال "أنا مش غلطان"، وواصل: "العقوبات المطبقة على شيكابالا أنا شايفها مناسبة، عشان يكون في انضباط والتزام، ومشكلة شيكابالا دة راجل بيستهين بجمهور منافس واتحاد كرة وحتى بجمهور الزمالك".