الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رمضان من مرفأ بيروت: قلوبنا معكي يا أجمل البلاد

السبت 28/أغسطس/2021 - 02:17 م
محمد رمضان
محمد رمضان

نشر النجم محمد رمضان صور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك" خلال زيارته لمكان انفجار مرفأ بيروت على همش زيارته الحالية للبنان ، وعلق عليها قائلا " قلوبنا معكي يا أجمل البلاد". 

وكان المركز الثقافي الألماني الدولي قد أصدر بياناً يفيد بسحب الدكتوراه من محمد رمضان، واعتذر المركز خلال البيان، إلى الشعب المصري حكومة وشعبا من تكريم المدعو محمد رمضان المطرب والممثل.

وقال المركز: لم نكن نعلم أبدا، أبدا، أبدا، شيئا عن حادثة الطيار المصري المؤسفة التي ندينها ونشجبها، مستنكرين الواقعة، وكذلك اللقاء والتصوير مع مطرب وممثل صهيوني الذي ندين، ولذلك تم سحب الدكتوراه من محمد رمضان. 

واستنكر المركز المركز الثقافي الألماني الدولي، أفعال الفنان محمد رمضان قائلًا: نشجب لذلك اتخذ مجلس إدارة المركز الثقافي الألماني الدولي قرارا بسحب شهادات التكريم مع فائق الاحترام لكل من لفت نظرنا لذلك".

ومن جانبه علق الإعلامي عمرو أديب على سحب الدكتوراه الفخرية من النجم محمد رمضان والجدل الذى أثير حول هذا الأمر قائلا " لا حيكسب ولا يربح وحيفضل ذنب الراجل وعيلته فى رقبته العمر كله . ربك مش حيسيبه سنه كامله لا مسلسل نجح ولا كليب فرقع كله فشل فى فشل وكذب فى كذب . واي كذبه تتحول لفضيحه كبيره فى ساعات قليله جدا . سبحان الذي لا يغفل ولا ينام".