الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد فتوح يغيب عن الزمالك أمام أسوان فى الكأس

الجمعة 27/أغسطس/2021 - 11:51 م
أحمد أبو الفتوح
أحمد أبو الفتوح

تأكد غياب أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة أسوان في نصف نهائي كأس مصر للإيقاف بعد الحصول على الانذار الثالث في لقاء البنك الأهلي.

وكان اللاعب حصل على بطاقات صفراء في مباراتي سموحة وطلائع الجيش قبل الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة أمام البنك الأهلي.

وكان الزمالك توج بلقب الدوري بعد الفوز على الانتاج الحربي في المباراة السابقة بهدفين دون رد.

تعادل فريق الزمالك مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي اقيمت بينهما باستاد بتروسبورت في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 80 نقطة وحسم لقب المسابقة لصالحه من الجولة السابقة، في حين رفع البنك الأهلي رصيده إلى 35 نقطة يحتل بهم المركز الخامس عشر.

وأحرز أيمن حفني هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 72 من عمر المباراة، بعد كرة مقوسة من الطرف الأيمن لصالح الزمالك عن طريق حازم إمام قابلها أيمن حفني برأسية رائعة داخل الشباك.

وأدرك كريم بامبو هدف التعادل لنادي البنك الأهلي في الدقيقة الـ84 من عمر المباراة، بعد عرضية رائعة من أحمد علي أسكنها كريم بامبو في شباك محمد أبو جبل برأسية رائعة.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد ابوجبل وأحمد فتوح و محمود علاء و محمد عبد الغني و حازم إمام و محمود عبد العزيز و إمام عاشور و إسلام جابر و يوسف أوباما و حميد أحداد ومروان حمدي.