الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فلاشك باك ..الزمالك يكتسح البنك الأهلي برباعية في الدور الأول

الجمعة 27/أغسطس/2021 - 03:01 م
مصر تايمز

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا ثقيلًا على حساب نظيره البنك الأهلي، اليوم الجمعة، في تمام التاسعة مساًء، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ 34، والأخيرة، من مسابقة الدوري الممتاز.

فاز الزمالك على البنك الأهلي برباعية مقابل هدف في مباراة الدول الأول التي أقيمت في الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري، أحرز اهداف الأبيض كل من يوسف أوباما في الدقيقة 7 وحميد أحداد في الدقيقتين 18 و 43 وـحمد سيد زيزو من ركلة جزاء في الدقيقة 96 ، وأحرز هدف البنك الأهلي عاصم صلاح من ركلة جزاء 67 من عمر المباراة.

وخاض الزمالك لقاء الدور الأول بتشكيل مكون من محمد أبو جبل، حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي "الونش"، عبد الله جمعة، طارق حامد ، فرجاني ساسي، أحمد سيد "زيزو" ، يوسف أوباما وأشرف بن شرقي، حميد أحداد.

وكان الفرنسي كارتيرون المدير الفني الحالي للفريق هو مدرب الزمالك في لقاء الدور الأول، في حين كان خالد جلال يتولى الإدارة الفنية للبنك الأهلي، وأدار المباراة تحكيميا أحمد العدوي.

وتوج فريق الزمالك بلقب الدوري المصري قبل جولة واحدة من النهاية، بعد فوزه على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، ليرفع رصيده لـ79 نقطة، ليحصد اللقب رسميًا بعد رفع الفارق إلى 6 نقاط عن أقرب منافسينه الغريم التقليدي الأهلي. 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق التي انتظمت في معسكر مغلق أمس استعدادا للقاء البنك الأهلي، المقرر له في التاسعة مساء غد الجمعة باستاد "بتروسبورت" في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي: حراسة المرمى : محمد أبو جبل – محمد عواد، خط الدفاع : محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد - حازم إمام – حمزة المثلوثي، خط الوسط : طارق حامد – إمام عاشور – إسلام جابر – يوسف أوباما – محمود عبد العزيز – أحمد سيد زيزو – أيمن حفني – محمود عبد الرازق شيكابالا، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – حميد أحداد – مروان حمدي، بينما جاءت القائمة خالية من الحارس محمود "جنش" لأسباب تأديبية.