الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب: دخلت في نوبة ضحك بعد قرعة دوري الأبطال

الجمعة 27/أغسطس/2021 - 10:22 ص
كلوب
كلوب

أكد يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، أنه دخل في نوبة من الضحك، بعد الكشف عن قرعة "الريدز" في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بسبب صعوبة وقوة الأندية التي سيواجها في نسخة 2021-2022.

تضم المجموعة الثانية كلا من أتلتيكو مدريد الإسباني، ليفربول الإنجليزي، بورتو البرتغالي، ميلان الإيطالي.

وقال كلوب في تصريحاته عقب انتهاء مراسم القرعة: "عندما رأيت مجموعتنا ضحكت بقوة، لأنها مجموعة صعبة جداً، ضحكت بصوت عال بصراحة لأنها مجموعة قوية للغاية".

تابع: "هذا هو الوضع الطبيعي في دوري الأبطال، عليك مواجهة أفضل أندية أوروبا، ومن الواضح أن بعض أقوى الاندية في مجموعتنا".

وأضاف: "أعتقد أن مشجعينا عليهم التطّلع لهذه المجموعة، ونحن متحمسون جداً".

وأوضح: "البعض يتخيل أنك قد تواجه أسوء فريق من التصنيف الأول والرابع، لكن لم نحصل على ذلك، حيث وقعنا بمجموعة صعبة، لكن نحن طموحين، ونريد إظهار العمل الجاد من الموسم الماضي الذي تأهلنا بفضله لدوري أبطال أوروبا".

وأكمل: "لدينا فريق جيد للغاية بغض النظر عن من سيلعب، واجهنا بورتو عدة مرات لذا سينتظروننا للانتقام، لدينا حساب لم يكتمل مع أتلتيكو مدريد، ومواجهة ميلان تاريخية".

وأردف: "لن نعتمد على لاعبين مختلفين بالدوري، ودوري الأبطال، سنركز على كل المباريات، سنحتاج لجميع لاعبينا طوال الموسم، عندما رأيت المجموعة لم أفكر بمن سنلعب، بل كيف سنلعب؟، ونحن نريد لعب أفضل كرة قدم".