الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائمة الزمالك.. غياب جنش وظهور كل النجوم أمام البنك الأهلي

الخميس 26/أغسطس/2021 - 07:56 م
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادا للقاء البنك الأهلي، المقرر له في التاسعة مساء غد الجمعة باستاد "بتروسبورت" في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي: حراسة المرمى : محمد أبو جبل – محمد عواد، خط الدفاع : محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد - حازم إمام – حمزة المثلوثي، خط الوسط : طارق حامد – إمام عاشور – إسلام جابر – يوسف أوباما – محمود عبد العزيز – أحمد سيد زيزو – أيمن حفني – محمود عبد الرازق شيكابالا، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – حميد أحداد – مروان حمدي، بينما جاءت القائمة خالية من الحارس محمود "جنش" لأسباب تأديبية.

من ناحية أخرى، علق أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الأنباء التي ترددت حول نشوب مشاجرة بينه وبين المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق خلال تدريب اليوم.

 وقال المدرب في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك : "الأمر لا يعدو كونه نرفزة ملعب، وهناك من يحاول إفساد فرحة الزمالك بالتتويج ببطولة الدوري الممتاز"، وشدد نبيه على أن الموقف لم يستغرق أكثر من عدة ثواني وتم احتواء الأمر، والفريق أنهى تدريبه في موعده ولا أساس من الصحة لإنهاء التدريب مبكرا.