السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: "محمد صلاح لا يتواصل مع اتحاد الكرة.. ووكيله هو اللى بيرد"

الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 11:37 م
ميدو ومحمد صلاح
ميدو ومحمد صلاح

قال أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك، إن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر لا يتواصل مع أي مسؤول في اتحاد الكرة، مضيفًا أن وكيله رامي عباس هو الذي يرد فقط.

وأضاف ميدو في تصريحات عبر برنامجه "أوضة اللبس": "محمد صلاح لا يتواصل مع أي مسؤول باتحاد الكرة، والوحيد الذي يرد هو رامي عباس, يجب علي محمد صلاح وكافة اللاعبين الضغط علي أنديتهم للسماح بالمشاركة مع منتخباتهم، خصوصا بالدول التي ليست في القائمة الحمراء".

وفي نفس السياق، أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بياناً رسمياً يطالب فيه الحكومة البريطانية بمنح استثناءات خاصة للاعبي البريميرليج من أجل المشاركة مع منتخبات بلادهم في تصفيات كأس العالم المقبلة.

وطلب "كاف" من الحكومة البريطانية تقديم التسهيلات للاعبين والمسئولين والجماهير من أجل السفر إلى بلاد القارة السمراء في التوقف الدولي الأسبوع القادم والمشاركة في تصفيات مونديال 2022.

ولفت "كاف" في بيانه إلى إعفاء الحكومة البريطانية بالفعل وفود بعض المسئولين في الفترة الماضية خلال بطولة يورو 2020، مطالباً بتكرار تلك الإجراءات.

ويعد "كاف" بأن تطبق كافة الإجراءات الاحترازية والبرتوكولات المفروضة من "فيفا" على الجميع مثلما يحدث في كل أنحاء العالم، مشيراً إلى أنها أثبتت نجاحها في الأحداث الماضية.

وناشد الاتحاد الإفريقي الاتحاد الإنجليزي بتكرار الإعفاءات التي شهدتها بطولة يورو 2020، بموجب مبادئ التضامن والمعاملة المتساوية.