الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هاري كين يصدم جوارديولا ويعلن استمراره في توتنهام الموسم القادم

الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 01:54 م
مصر تايمز

أعلن هاري كين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الإنجليزي، استمراه مع فريقه هذا الموسم، وغلق التفاوض مع إدارة السبيرز حول إمكانية خرزجه واللعب لمانشستر سيتي.

ونشر كين، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، صورة بقميص توتنهام من المباراة السابقة معلقًا عليها: "كان من المذهل رؤية حفل الاستقبال من جماهير توتنهام يوم الأحد وقراءة بعض رسائل الدعم التي تلقيتها في الأسابيع القليلة الماضية. علامة تصفيق اليدين".

وأضاف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الإنجليزي سأبقى في توتنهام هذا الصيف وسأركز 100٪ على مساعدة الفريق على تحقيق النجاح.

وكان صرح أكثر من مرة الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، الإنجليزي، أنه يتمنى ضمح هاري كين إلى صفوف فريقه، قائلًا: هاري مهاجم استثنائي، ونحن مهتمون بالطبع، لكن إذا كانوا لا يريدون التفاوض فلا يمكننا القيام بذلك".

وكانت أكدت التقارير الصحفية، أن هاري كين قد يرفض العودة إلى التدريبات التمهيدية للموسم الجديد مع توتنهام، من أجل ممارسة الضغط على الإدارة للانتقال إلى مانشستر سيتي.

وفقاً لصحيفة التليجراف التي ذكرت أن زملائه في إنجلترا يعتقدون أنه قد لا يعود إلى مقر توتنهام، وأعلن المدرب الجديد نونو إسبيريتو سانتو بالفعل أن قائد المنتخب الإنجليزي هو لاعبهم، وأنه يخطط لإجراء محادثات مع الهداف صاحب الـ27 عامًا عندما يعود من العطلة.

ومع ذلك، تشير الإدعاءات الأخيرة، إلى أن العديد من أعضاء فريق جاريث ساوثجيت الذين أمضوا للتو الأسابيع الستة الماضية مع كين، يعتقدون أنه من المحتمل ألا يعود إلى التدريب.

ويصر كين على أن لديه اتفاق مع رئيس مجلس الإدارة دانيال ليفي، بأن يستمع توتنهام إلى العروض المقدمة له هذا الصيف، لكن ليفي عازم على التمسك بنجمه، ورفض بالفعل عرضاً بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني من مانشستر سيتي مقابل بيعه.

وفي غضون ذلك، لم يتحدث نونو إلى كين منذ تعيينه كبديل لجوزيه مورينيو، وإذا كانت هذه الإدعاءات الجديدة صحيحة، فقد ينتظر بعض الوقت لهذه المناقشة.