الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فنانة شهيرة تعلن تبنيها رضيعة بعد العثور عليها في "صندوق القمامة"

الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 04:15 م
رجوى الساهلي
رجوى الساهلي

أعلنت الفنانة المغربية رجوى الساهلي، تبنيها طفلة رضيعة وجدتها في صندوق القمامة بعد أيام من ولادتها.

وكتبت الفنانة المغربية، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، "انا الانسانة والام والمواطنة المغربية رجوى الساهلي بكامل قواي العقلية سوف اتبنى الطفلة الملاك الي نور دنيانا في هدا الايام المباركة سوف انزلها منزلة ابنتي حالها من حال ابني الاول اريان".

وتابعت: "واتمنى من لله ان يوزقني الصحة وطول العمر باش نربيهم احسن تربية ونكون ام صالحة واتمنى من جميع المغاربة الي حطو فيديو الاول اترجاكم اننا نمسوح كانه لم يكن".

وأضافت: "ان شاء لله غدا هنبدأ بالاجراءات القانونية رسميا اليوم اخدت الموافقة وبهدا بغيت نشكر من كل قلبي كل من يسهر على خدم الاطفال الرضع في مصحة وعلى اعطائهم وقتهم وخدمتهم لانقاد الاطفال من بنهم ابنتي ( اريانا ) وشكرا الاطباء والساهرين على هدا العمل القوي".

اختتمت الفنانة المغربية حديثها: " شكرا لكم من كل قلبي فرحتي ليس لها حدود شكرا لله تعالى الي عطاني هدا فرصة كنواعد لله ونواهدكم غانكون ام صالحة كيف اي ام حرة مغربية".

رجوى السهلي هى فنانة وعارضة أزياء مغربية، وقد تزوجت فى 31 أكتوبر 2020،  وتألقت خلال السنوات الأخيرة، أمام الجمهور المغاربي، وذلك من خلال مشاركاتها الإعلامية والفنية وهى مقدمة برنامج "مشيتي فيها".