الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هل تهرب محمد صلاح من منتخب مصر بالكورونا؟.. واقعة تريزيجيه تجيب

الإثنين 23/أغسطس/2021 - 04:04 م
محمد صلاح وتريزيجيه
محمد صلاح وتريزيجيه ثنائي منتخب مصر

لا حديث في الشارع الكروي المصري، سوى عن البيان الذي أصدره إتحاد الكرة اليوم الأثنين، والذي كشف فيه عن رفض نادي ليفربول الإنجليزي، السماح للنجم المصري محمد صلاح بالانضمام لمعسكر المنتخب الوطني، إستعداداً لخوض مباراتي أنجولا والجابون المحدد لهما يومي 1 و5 سبتمبر المقبل، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وعلى الرغم أن خطاب نادي ليفربول يشير إلى الإجراءات الاحترازية المطبقة في إنجلترا لمواجهة تفشي فيروس كورونا في العالم، والتي تضع العائدين من بعض الدول في عزل صحي إجباري لمدة 10 أيام لدى عودتهم إلى إنجلترا، وراء رفضه الموافقة على انضمام محمد صلاح إلى معسكر المنتخب الوطني، إلا أن بعض رواد السوشيال ميديا وجهوا إتهامات ليست لها أساس من الصحة إلى النجم المصري بعدم موافقته على الانضمام لصفوف "الفراعنة" بداعي وجود خلافات مع اتحاد الكرة.

وما يثبت عدم صحة تلك الإدعاءات، ما فعله النجم المصري محمود حسن تريزيجيه المحترف ضمن صفوف أستون فيلا الإنجليزي، عندما قرر مغادرة مصر إلى الأردن لقضاء عدة أيام قبل العودة إلى إنجلترا، لاسيما وأن الأردن ليست ضمن القائمة الحمراء، وبالتالي تجنب الدخول في الحجر الصحي لمدة 10 أيام بفندق المطار.

ووفقاً للحكومة البريطانية، فهناك عدد من الدول تم وضعهم في القائمة الحمراء فيما يخص قواعد السفر والخضوع للحجر الصحي فور دخول بريطانيا، من ضمنها مصر.