الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعدادًا للإنتاج الحربى

الإثنين 23/أغسطس/2021 - 09:22 ص
تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

يختتم الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الزمالك، اليوم الإثنين، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربى المقرر لها يوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، والمقرر لها فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الدخول في معسكر مغلق أمس بعد الانتهاء من تدريبات الفريق، وبذلك يكون الفريق قد دخل في معسكر مغلق قبل مباراة الإنتاج الحربي بـ48 ساعة، في أحد الفنادق الخاصة من أجل التجهيز للمباراة الحاسمة في مشوار الفريق لحصد لقب الدوري الممتاز.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز في مباراة الإنتاج الحربي من أجل حسم اللقب بشكل رسمي، حيث يحتل الفارس الأبيض صدارة المسابقة برصيد 76 نقطة.

وضع الجهاز الفنى لفريق الزمالك برنامج استشفائي لأحمد سيد زيزو وإمام عاشور في مران أمس الأحد، ويأتي حرص الجهاز الفني للزمالك على وضع برنامج خاص لثنائي الفريق بسبب الإجهاد الذي يعانيان منه في الفترة الأخيرة في ظل ضغط المباريات.

وفي وقت سابق، أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون عن قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادا لخوض مباراة الإنتاج الحربي، المقرر لها في التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي.

وتضم القائمة كلا من: حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد ، خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حازم إمام – محمود حمدي الونش - محمود علاء – محمد عبد الغني – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي ، خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز- إمام عاشور - يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – إسلام جابر – أيمن حفني – أشرف بن شرقي، خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – مروان حمدي.