الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. الإنتاج الحربي وأسوان يهبطان لدوري الدرجة الثانية

السبت 21/أغسطس/2021 - 09:38 م
مصر تايمز

هبط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان والإنتاج الحربي، رسميًا، إلى دورى الدرحة الثانية وذلك بعد أن فشل الإنتاج الحربي، فى الفوز على الاتحاد السكندري، وتعادل البنك الأهلي مع نظيره غزل المحلة.

ويعد 33 نقطة أقصى رصيد يمكن أن يصل له الإنتاج أو أسوان حال الفوز بالجولتين القادمتين، وهو نفس رصيد البنك الأهلي حاليا، ولكن فارق المواجهات المباشرة يصب لصالح البنك في مواجهة الإنتاج وأيضا أسوان.

انتهت أحداث المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، وبين نظيره الاتحاد السكندري، بنتيجة هدف لمثله،  في المباراة التي جمعتهما اليوم على ستاد الأهلي وي السلام في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وأفتتح الإنتاج الحربي النتيجة بعد رجوع الحكم حمد العدوي لتقنية الفيديو المساعد "الفار"، ليحتسب ضربة جزاء على مدافع الاتحاد داميون لوي، وتصدى لتنفيذها حسن ياسين في الدقيقة 15، ورغم تصدى محمد صبحى للكرة إلا أن ياسين تبعها ووضع فريقه في المقدمة.

وفي الشوط الثاني استمر الاتحاد السكندري في محاولته الهجومية لينجح في خطف تعادل مثير في الدقيقة قبل الاخيرة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة ليزيد من صعوبة موقف الانتاج الحربي في جدول ترتيب الدوري.

حسم التعادل الإيجابي المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، وبين نظيره غزل المحلة، بنتيجة هدف لمثله، فى اللقاء الذى جنع بينهما  باستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.


وجاء هدف البنك الأهلي فى القاء عن طريق موسي دياوارا فى أخر دقيقة فى الشوط الأول، بعد أن تمكن أحمد علي في تهيئة كرة رائعة لموسي دياوارا يحرزها قوية على يمين حارس المحلة عمرو شعبان .

وعدل غز المحلة النتيجة عن طريق خالد الإخميمي، فى الدقيقة الـ88 من عمر اللقاء بعد ضربة رأسية من ركلة ركنية.