الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل الإيجابي يحسم مباراة ليدز وإيفرتون فى الدورى الإنجليزي

السبت 21/أغسطس/2021 - 06:55 م
مصر تايمز

سجل جناح ليدز يونايتد، رافينيا، هدفاً بتسديدة صاروخية في الشوط الثاني، ليعدل الفريق تأخره مرتين إلى تعادل (2-2) مع ضيفه إيفرتون في الدوري الإنجليزي، اليوم السبت، ليحصل على أول نقطة هذا الموسم.

هز رافينيا الذي استدعاه منتخب البرازيل لأول مرة الأسبوع الماضي، شباك الحارس جوردان بيكفورد، في الدقيقة 72، بعد أن أعتقد ديماراي أنه حسم الفوز الثاني توالياً للفريق الزائر.

وانضم جراي إلى فريق المدرب رفائيل بنيتز من باير ليفركوزن الألماني في يوليو الماضي، وهز شباك المنافس من زاوية ضيقة، ليجعل النتيجة 2-1 في الدقيقة 50 من المباراة التي شهدت التحامات بدنية كبيرة.
وكان إيفرتون تقدم 1-0 على عكس سير اللعب، بواسطة دومينيك كالفرت-لوين من ركلة جزاء في الدقيقة 30، بعد تدخل حكم الفيديو المساعد.

وأسكت هذا الهدف الجماهير في ملعب إيلاند رود، الذي امتلأ بالجماهير لأول مرة في الدوري الممتاز منذ فترة طويلة، لكن أصحاب الضيافة استعادوا الأمل، بعد أن أدرك ماتيوش كليتش التعادل قبل الاستراحة.

وسيحل إيفرتون الذي فاز بالمباراة الأولى 3-1 على ساوثهامبتون على أرضه، ضيفاً على برايتون في الدوري يوم السبت المقبل، بينما يواجه فريق ليدز يونايتد بقيادة المدرب مارسيلو بيلسا مهمة محفوفة بالمخاطر أمام بيرنلي الذي لم يحقق أي فوز.