الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل الرسمى لمباراة البنك الأهلي وغزل المحلة فى الدوري

السبت 21/أغسطس/2021 - 06:33 م
مصر تايمز

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي إختباراً صعباً عندما يواجه غزل المحلة في السابعة مساء اليوم، بملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري العام.

وجاء تشكيل البنك الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمود الزنفلي.

خط الدفاع: أحمد ياسين - محمد دبش - أسامة إبراهيم - حسام الصانع.

خط الوسط: موسي دياوارا - محمد فتحي - محمد بسيوني - عاصم صلاح.

خط الهجوم: فادي فريد - أحمد علي.

وجاء تشكيل غزل المحلة كالتالي:

عمرو شعبان - هشام بلحة - فتحي مبروك - محمد فتح الله.
يحيى حامد - أحمد الشيخ - بسام ماهر - أحمد عيد - أحمد النادري - عبده يحيى - عبدالرحمن عاطف.

دكة البدلاء: محمود علاء - أشرف سيد - خالد الأخميمي - محمد البشبيشي - محمد مصطفى - معتز كاجو - محمد غلوش - بدر موسي - محمد عبد القادر.

ويحتل البنك الاهلى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، بينما يحتل غزل المحلة المركز الـ 14 برصيد 34 نقطة، ويسعى البنك الأهلي لتحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل الحفاظ على آماله في البقاء، بينما يسعى غزل المحلة لحصد النقاط الثلاث من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة، لاسيما وأن الفريق لم يتذوق طعم الإنتصار منذ يوم 6 مايو الماضي عندما تفوق على إنبي بهدف دون رد.

وفي وقت سابق، أعلن نادى البنك الأهلي، إيقاف محمد عصام لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى النادى لنهاية الموسم، وذلك على خلفية ما قام به فى مباراة  مصر المقاصة ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز والتى انتهت بفوز البنك بنتيجة (5-3).

وقام محمد عصام بالوقوف على الكرة في وسط الملعب، ليستفز لاعبى مصر المقاصة، قبل أن يوقف الحكم أمين عمر المباراة ويقوم باحتساب خطأ على اللاعب وإنذاره بعد هذه الحركة، وتقدم نادي البنك الأهلي بالاعتذار لمسؤولى مصر المقاصة على هذا التصرف الفردى الذى قام به محمد عصام خلال المباراة وتم إيقافه لنهاية الموسم عقابًا على هذه الحركة.