الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوتا يقص شريط أهداف مباراة ليفربول ضد بيرنلي (فيديو)

السبت 21/أغسطس/2021 - 01:51 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

سجل جوتا الهدف الأول لنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر في شباك بيرنلي، بالمباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في الدقيقة 18 لتصبح النتيجة 1 - 0 لصالح ليفربول.

سيكون محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول على موعد مع التاريخ حال تسجيله "هدفين"، في المباراة التي تجمع بين ناديا ليفربول وبيرنلي، بملعب "أنفيلد"، في الواحدة والنصف ظهر اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل "هدفين" في مرمى بيرنلي، في مباراة اليوم، ليصبح رابع أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، يسجل 100 هدفا بالتساوي مع تيري هنري الذي وصل لهذا الإنجاز بعد 160 مباراة، بعدما خاض النجم المصري 159 مباراة، سجل خلالها 98 هدفاً، بواقع 96 هدفاً بقميص ليفربول وهدفين بقميص تشيلسي.

ويسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر، لكسر صيامه التهديفي في الجولة الثانية بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عندما يواجه ليفربول نظيره بيرنلي، في الواحدة والنصف ظهر اليوم، بملعب "أنفيلد".

ولم يتمكن محمد صلاح من التسجيل في الجولة الثانية بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على مدار 4 مواسم متتالية، البداية مع موسم 2017 – 2018، سجل محمد صلاح أمام واتفورد وارسنال ضمن منافسات الجولتين الأولى والثالثة، فيما صام عن التهديف أمام كريستال بالاس في الجولة الثانية.

وفي موسم 2018 – 2019، سجل محمد صلاح أمام وست هام يونايتد وبرايتون من منافسات الجولتين الأولى والثالثة فيما صام عن التهديف أمام كريستال بالاس في الجولة الثانية أيضاً.

وتكرر السيناريو في موسم 2019 - 2020، بعدما سجل أمام نورويتش سيتي وارسنال ضمن منافسات الجولتين الأولى والثالثة، فيما صام عن التهديف أمام ساوثهامبتون، ضمن منافسات الجولة الثانية، وفي الموسم الماضي، لم يتمكن محمد صلاح من التسجيل في شباك تشيلسي بالجولة الثانية.

وكان محمد صلاح سجل "هدف" وصنع "هدفين"، في فوز ليفربول على نورويتش سيتي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الأولى، ليصبح أول لاعب في تاريخ "البريميرليج" يتمكن من التسجيل للموسم الخامس على التوالي في الجولة الافتتاحية، بينما خسر بيرنلي على ملعبه أمام برايتون بنتيجة 1 – 2.