الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غزل المحلة يسعى لمصالحة جماهيره أمام البنك الأهلي

السبت 21/أغسطس/2021 - 10:23 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة لفريق غزل المحلة

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي إختباراً صعباً عندما يواجه غزل المحلة في السابعة مساء اليوم، بملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويحتل البنك الاهلى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، بينما يحتل غزل المحلة المركز الـ 14 برصيد 34 نقطة، ويسعى البنك الأهلي لتحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل الحفاظ على آماله في البقاء، بينما يسعى غزل المحلة لحصد النقاط الثلاث من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة، لاسيما وأن الفريق لم يتذوق طعم الإنتصار منذ يوم 6 مايو الماضي عندما تفوق على إنبي بهدف دون رد.

وفي وقت سابق، أعلن نادى البنك الأهلي، إيقاف محمد عصام لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى النادى لنهاية الموسم، وذلك على خلفية ما قام به فى مباراة  مصر المقاصة ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز والتى انتهت بفوز البنك بنتيجة (5-3).

وقام محمد عصام بالوقوف على الكرة في وسط الملعب، ليستفز لاعبى مصر المقاصة، قبل أن يوقف الحكم أمين عمر المباراة ويقوم باحتساب خطأ على اللاعب وإنذاره بعد هذه الحركة، وتقدم نادي البنك الأهلي بالاعتذار لمسؤولى مصر المقاصة على هذا التصرف الفردى الذى قام به محمد عصام خلال المباراة وتم إيقافه لنهاية الموسم عقابًا على هذه الحركة.