الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الليلة.. المقاولون يسعى لتعميق جراح المقاصة في الدوري

السبت 21/أغسطس/2021 - 09:51 ص
فريق المقاولون -
فريق المقاولون - صورة أرشيفية

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب في التاسعة مساء اليوم، نظيره المقاصة، بملعب "عثمان أحمد عثمان"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويدخل المقاولون العرب مباراة اليوم وهو فى المركز 13 بجدول الترتيب برصيد 35 نقطة، جمعها من 31 مباراة، فاز فى 9 لقاءات، وتعادل فى 8 وخسر 14 مباراة، بينما يحتل مصر المقاصة المركز العاشر برصيد 37 نقطة، جمعها من 31 مباراة، فاز فى 10 لقاءات وتعادل فى 7 وخسر 14 مباراة.

ويسعى المقاصة لوضع حد لسلسلة الهزائم المتتالية التي تعرض لها في المباريات الـ 4 الأخيرة التي خاضها بمسابقة الدوري العام، وتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تحسن موقعه في جدول الترتيب، بينما يسعى المقاولون لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في إطار سعيه لإنهاء الموسم بمركز يليق بإمكانيات "ذئاب الجبل".

وفي وقت سابق، كشف بكرى سليم، المدير التنفيذي لنادى مصر المقاصة، أن الفريق الفيومى يعانى من أزمات مالية صعبة خلال هذه النسخة من بطولة الدورى المصرى الممتاز وهى سبب تراجع الفريق بهذا الشكل.

وقال المدير التنفيذى لنادى مصر المقاصة فى تصريحات إذاعية: "نعانى من أزمة مالية طاحنة منذ بداية الدورى كادت تعصف بالفريق بشكل كامل ولكن الإدارة الحالية صرفت من جيبها الخاص من أجل بقاء الفريق بالدورى الممتاز"، وعن مصير باسم مرسي مهاجم الفريق قال: "لن نقف فى طريقه حال تلقيه عرض مناسب، ويجب أن يكون العائد المادى جيد، ولديه موسم أخر فى عقده معنا".