الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يقترب من تجديد تعاقد محمد صلاح بأعلى راتب فى الفريق

الجمعة 20/أغسطس/2021 - 06:42 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشف تقارير صحفية تطورات مفاوضات الفرعون المصرى محمد صلاح، ونادى ليفربول الإنجليزى فى الوقت الحالى من أجل تجديد تعاقد اللاعب، ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أول اتصال بين ليفربول وصلاح لتجديد عقد المصري كان مرضيًا.

وأضافت الصحيفة أن الطرفين التقيا بالفعل ويبدو أن الأحاسيس كانت جيدة من أجل تمديد العقد لموسمين آخرين، حتى عام 2025، وأشارت الصحيفة أنه لا يزال أمام محمد صلاح عامين آخرين في عقده، وعندها سيكون المصري قد بلغ 33 عامًا، لكن ليفربول يريد بالفعل مكافأة نجمهم المصري بهذا التمديد.

وأتمت الصحيفة بأن حاليًا يتقاضى محمد صلاح راتباً أسبوعيًا قدره 200 ألف جنيه إسترليني، وليفربول مستعد لبذل جهد وجعل صلاح هو اللاعب الأعلى أجراً، براتب 220 ألف جنيه إسترليني.

على صعيد متصل،أكد الألماني جيرنو رور، المدير الفني لمنتخب نيجيريا، أن مواجهة مصر ستكون صعبة للغاية فى دور مجموعات كأس أمم إفريقيا التى تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير - 6 فبراير 2022.

وقال فى تصريحات عبر شبكة "ESPN": "إنه تحدٍ كبير أن تلعب ضد مصر في المباراة الأولى، ولاعب مثل محمد صلاح (الرائع)"، وأضاف :"سنكون في تحدٍ كبير لجميع دفاعنا وأيضًا لجميع فريقنا، سندافع بشكل جماعي ضده بالطبع، وأعتقد أن دفاعنا قدر على أن يكون فعالًا ضد صلاح".

وعن تواجد منتخب نيجيريا في المجموعة الرابعة، قال :"لدينا مجموعة صعبة من خلال تواجد منتخب مصر، الكل يعرف المنتخب المصري والجميع يريد أن يتفادى هذه المواجهة".