الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

مها أحمد تحيي ذكرى ميلاد ووفاة والدها : واحشنى قوى واحشتنى حنيتك عليا

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 11:04 ص
مصر تايمز

شاركت الفنانة مها أحمد جمهورها ومتابعيها مجموعة صور برفقة والدها فى ذكرى عيد ميلاده ووفاته معاً، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" لتبادل الصور والفيديوهات.

وعلقت الفنانة مها قائلة :" اليوم ذكرى ميلاد ابى وبنفس الوقت ذكرى وفاته واحشنى قوى واحشتنى حنيتك عليا محتاجه قوى احط راسى على صدرك محتاجه وجودك جنبى سؤالك عليا طبطبطك عليا محتاجه احكيلك عن مصاعب ومصائب الدنيا، الله يرحمك ويحسن اليك والى لقاء ان شاء الله" .

ونشر عادل نجل مها أحمد مؤخراً، عبر حسابه الرسمى بموقع "إنستجرام"، صورة له خلال تواجده فى الحرم المكى، وأوضح انه أخذ أدوية وحقن كثيرة ولكن النتيجة لم تتغير، ولم يرغب في أن يتحدث عن الأمر، لكنه يشعر بالخوف مما هو قادم، لذا قرر أن يكتب ما يدور بداخله، لأن البعض ينظر إلى حياة الآخرين من خلال صور وفيديوهات تنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكن لا يعرفون ما يحدث في حقيقة الأمر .

واختتم كلامه: "المهم ربنا يستر في اللي جاي ويعدي علي خير إن شاء الله علشان المرة دي أنا بجد حاسس بالموت، فلو عدت علي خير حياة الواحد هتتغير تماما في كل حاجة حتى في الصور والفيديوهات، آسف أني طولت عليكوا، يارب أنت الشافي المعافي ".