الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يختتم استعدادته لمواجهة حوريا الغيني في الكونفدرالية (صور)

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 10:14 ص
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يختتم فريق بيراميدز استعداداته اليوم لمواجهة حوريا الغيني المرتقبة، والمقرر لها، غدًا الثلاثاء، على ملعب محمد الخامس، بدور الأربعة في التاسعة مساءً، ضمن منافسات دور الأربعة لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتبدو صفوف بيراميدز شبه مكتملة قبل لقاء حوريا، بعدما سافر الفريق مبكرًا إلى المغرب، وتأكدت جاهزية عبد الله السعيد ونبيل عماد دونجا ودودو الجباس ومحمد فاروق رباعي الفريق من الإصابة، ويغيب فقط عن بيراميدز الأوغندي عبده لومالا للإصابة بجانب ضعف فرص لحاق التونسي عمر العيوني.



ويحلم بيراميدز أن يحتفظ لمصر بلقب الكونفيدرالية للموسم الثاني على التوالي، وهو إنجاز لم يتحقق من قبل، خاصة أن الأندية المصرية حققت اللقب مرتين فقط، الأولى مع الأهلي عام 2014 والثانية مع الزمالك الموسم الماضي.

ويعول بيراميدز على كتيبة نجومه بقيادة عبد الله السعيد والبوركيني تراوري ومحمد فاروق والغاني جون أنطوي ونبيل دونجا وعمر جابر ومحمد حمدي وإبراهيم حسن وعلي جبر.



وظهرت عدة إصابات بفيروس كورونا بين صفوف حوريا بطل غينيا، لكن المدرب لامين نداي أكد لموقع ناديه، أن فريقه جاهز لخوض مواجهة بيراميدز وسيلعب للتأهل للدور النهائي بالبطولة.

ويتسلح حوريا بخبرات نجمه البوركيني آرنستيد بانسيه الذي سبق له خوض تجربة سابقة بالدوري المصري بقميص المصري البورسعيدي.