الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: ليفربول الأقرب لخطف هالاند خلال الميركاتو الحالى

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 04:23 م
هالاند
هالاند

لم يجري نادي ليفربول بعد انتقالًا ضخمًا في الصيف، حيث يتطلع يورجن كلوب المدير الفنى للفريق الأول لكرة لقدم إلى المزيد من الصفقات القوية، بعد وصول إبراهيما كوناتي، ولكن هناك شائعات حول إيرلينج هالاند.

قالت صحيفة ميرور الإنجليزية: "يمكن أن ينتهي المطاف بهالاند في ليفربول، حيث أن "الريدز" هو الأوفر حظاً للتعاقد مع ظاهرة بروسيا دورتموند"، وهذا هو حكم مهاجم بايرن ميونيخ ودورتموند السابق مايكل رومينيجه، الذي يعتقد أن اللاعب الدولي النرويجي سيهيمن على كرة القدم لسنوات قادمة، إلى جانب لاعب باريس سان جيرمان مبابي.

وردا على سؤال حول ما إذا كان هالاند ومبابي سيضعان معايير لاعبي كرة القدم في التقدم، قال لشبكة سبورت 1: "نعم ، يمكنهم الوصول إلى هناك"، وتابع: "علينا أن ننتظر ونرى أين سيذهب هالاند بعد هذا الموسم، يعاني ريال وبرشلونة من مشاكل مالية، لذا يمكنني أن أتخيله ينتقل إلى إنجلترا".

وأضاف: "كان والده يلعب هناك أيضاً، يمكنني تخيل أن ليفربول يفوز بخدماته"، وجلبت أندية أمثال مانشستر يونايتد، وتشيلسي، ومانشستر سيتي، وآرسنال، تعزيزات خلال فترة الانتقالات، ومن بينهم روميلو لوكاكو، وجاك جريليش، وجادون سانشو، وبن وايت، لكن الوافد الوحيد إلى أنفيلد حتى الآن هو إبراهيم كوناتي.

وتم إحضار اللاعب الفرنسي مقابل 35 مليون جنيه إسترليني في وقت مبكر من الصيف، لكن الوضع كان هادئاً تماماً في ميرسيسايد منذ ذلك الحين، لكن هذا قد يكون الأمرعلى وشك التغيير، وسط حديث من عضو سابق في الإدارة لبايرن ميونيخ عن اعتقادهم أن "الريدز" هم المرشحون المفضلون للتعاقد مع هالاند.