الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إكرامى يوجه نصيحة لأولياء الأمور: "فى حاجات أهم من الثانوية العامة"

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 11:22 ص
شريف اكرامى
شريف اكرامى

وجه شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم فى نادى بيراميدز، نصيحة لأولياء الأمور بشأن نتائج الثانوية العامة التى ظهرت أمس الثلاثاء، والتى شهدت جدلًا معتادًا حولها.

وكتب شريف إكرامى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "رسالة لكل أب وأم، نتيجة الثانوية العامة ليست مقياس لنجاح أولادنا، شجعوهم مهما كانت نتيجتهم طالما اجتهدوا، بلاش نوصل لأولادنا رسالة انت تساوي مجموع درجاتك".

وأضاف: "وبالمناسبه كليات القمة مش ضمان للنجاح والقيمة، ولا كليات القاع معناها ان مستقبلهم مظلم، علموهم أن الاجتهاد والإخلاص هو الأساس، الخلاصة أن نتيجة تربيتنا لاولادنا من تأسيس وتشجيع واحتواء ورسايل نفسية أهم بكتير أوى من نتيجة الثانوية العامة".




على صعيد أخر، أنهى نادي بيراميدز إجراءات قيد 29 لاعبا في القائمة الأولى للمشاركة في النسخة الجديدة من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، مع اليوم الأخير لإجراءات القيد تمهيدا لانطلاق البطولة في شهر سبتمبر المقبل.

وأوقعت قرعة دور الـ32 من الكونفدرالية فريق نادي بيراميدز في مواجهة مع الفائز من هورسيد الصومالي وفريق عزام التنزاني، حيث من المنتظر أن تقام مباراة الذهاب خارج مصر أحد أيام 15 أو 16 أو 17 أكتوبر على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة أحد أيام 22 أو 23 أو 24 من نفس الشهر.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - مهدي سليمان - عبد الرحمن أيمن "2001" - يوسف نادر "2001".

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - أسامة جلال - طارق طه - عبد الرحمن سيد 2003".

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - أحمد الشيخ - إبراهيم عادل - عماد ميهوب "2001" 

خط الهجوم: دودو الجباس - جون أنطوي - محمود وادي