الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"بعد اقترابه من الزمالك".. ماذا قدم عمر كمال عبد الواحد فى الدورى؟

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 12:52 م
عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

يبدى نادى الزمالك فى الوقت اهتمام كبير بنجم المصرى البورسعيدى عمر كمال عبدالواحد من أجل ضمه للفريق الأول لكرة القدم فى القلعة البيضاء من أجل تدعيم خط الهجوم، خلال هذا الميركاتو الصيفى.

ماذا قدم عمر كمال عبدالواحد "هدف الزمالك" هذا الموسم؟

خاص عمر كمال عبدالواحد مع المصرى البورسعيدى 30 مباراة، تمكن من تسجيل 12 هدفًا وصنع اثنين أخرين ضمن بطولة الدورى، وفى الكأس لعب 3 مباريات سجل هدف واحد وصنع أخر.

وشارك عمر كمال عبد الواحد فى الدورى المصرى بشكل عام حوالي 127 مباراة سجل خلالهم 21 هدفًا وصنع 7 أخرين، وذلك خلال تواجد فى المصرى البورسعيدى والشرطة وبيراميدز.

بداية مسيرته الكروية

بدأ هدف الزمالك مسيرته الكروية فى نادى الشرطة عام 2013، انتقل إلى ناديا بيراميدز والمصرى البورسعيدى الذى تمكن من الظهور معهما بصورة لفتت أنظار الجميع إليه حتى أراد الزمالك التعاقد معه.

على صعيد مختلف، أكد عمر كمال عبد الواحد، جناح الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، أن الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، يفاوضه للانتقال إلى أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال عمر كمال عبد الواحد في تصريحات عبر قناة أون تايم إسبورتس: "يوجد عروض من بعض الأندية لضمي، ولكن أترك كل شيء لوالدي ووكيل أعمالي، هناك اتصالات كثيرة مثل بيراميدز والزمالك وسيراميكا كليوباترا، ولكن لم يتحدث أحد بشكل رسمي".

وأضاف عبد الواحد: "من يريد ضمي يتحدث مع والدي أو وكيل أعمالي منتظر حسم الأمور مع المصري، وإذا توصلنا لاتفاق سأستمر هنا".