الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حجازى يسجل فى فوز اتحاد جدة ضد الرائد بالدورى السعودى (فيديو)

الإثنين 16/أغسطس/2021 - 09:46 م
احمد حجازى
احمد حجازى

انتهت أحداث المباراة التى جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم فى نادى اتحاد جدة السعودى ونظيره الرائد ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى السعودى، بفوز الاتحاد بثلاثية نظيفة فى المواجهة التى أقيمت على مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وشارك أحمد حجازى، نجم منتخب مصر، فى التهديف فى مباراة اليوم التى انتهت بالفوز بالثلاثية.



وجاء تشكيل اتحاد جدة كالتالى:

حراسة المرمى: جروهي

خط الدفاع: سعود عبد الحميد – أحمد حجازي – عمر هوساوي – مهند الشمراني

خط الوسط: كريم الأحمدي – عبد العزيز البيشي – برونو هنريكي

خط الهجوم: فهد المولد – رومارينهو – جاري رودريجيز.

وتصدر أحمد حجازي قائمة اللاعبين الأكثر شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن أحمد حجازي نجح في الحفاظ على على المركز الأول من حيث عدد المتابعين للاعبي الدوري السعودي للموسم الثاني على التوالي، حيث 8.9 مليون متابع، يليه البرازيلي باولينيو لاعب الأهلي بـ 6.7 مليون، ومن ثم السوري عمر السومة زميله بـ 4.7 مليون، ويحتل البيروفي كاريلو لاعب الهلال المركز الرابع بـ 4.016 مليون، بينما جاء الفرنسي بافتيمي جوميز زميله خامسًا ب 3.663 مليون متابع.

وفى ميركاتو صيفى امتلأ بالعديد من الصفقات بالدورى السعودى، حسم نادى الاتحاد بالفعل التعاقد النهائي مع مدافعه الدولي المصري أحمد حجازي بعد موسم رائع على سبيل الإعارة من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، بينما تعاقد مع البرازيلي إيغور كورنادو، وأسامة المرمش من التعاون في صفقة مجانية.

على صعيد متصل، أعلنت وزارة الرياضة السعودية رفع الطاقة الاستيعابية لحضور الجماهير في الملاعب إلى 60% من سعة المدرجات بدلاً من 40، واشترطت الوزارة حضور الجماهير الأكبر من 12 عاما، والذين حصلوا على جرعتين من لقاح فيروس كورونا، المعتمد من وزارة الصحة السعودية.

ومع زيادة عدد الجماهير ستزيد الإثارة في الملاعب، لكن وزارة الرياضة أكدت أيضاً ضرورة الاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية مثل التباعد، وارتداء الكمامات، أثناء الدخول والخروج من الملاعب.