السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يهزم الرجاء المغربي بهدف ويقترب من نهائي إفريقيا (فيديو)

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 10:47 م
جانب من مباراة الزمالك
جانب من مباراة الزمالك والرجاء المغربي

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فوزاً غالياً على الرجاء البيضاوي المغربي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، في "ذهاب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويكفي الزمالك التعادل السلبي في مباراة الإياب المحدد لها 24 أكتوبر القادم باستاد القاهرة، لبلوغ المباراة النهائية بمسابقة دوري أبطال إفريقيا التي ستقام في السادس من نوفمبر القادم.

وسجل أشرف بن شرقي هدف الزمالك في الدقيقة 18 من عمر المباراة بعد عرضية رائعة من زيزو من الجانب الأيمن ليقابلها بن شرقي برأسية في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد .



وضمت تشكيلة الرجاء كل من: حراسة المرمى: أنس الزنيتي، خط الدفاع: عبد الإله مدكور – بدر بانون – فابريس نجاه – إلياس حداد، خط الوسط: عمر العرجون – نجوما – عبد الإله الحافيظي، خط الهجوم: محسن متولي – سفيان رحيمي – بن مالانجو.

في حين جاء تشكيل الزمالك كالتالي، حراسة المرمى: محمد أبو جبل، خط الدفاع: عبدالله جمعة – محمود حمدي الونش – محمد عبد الغني – أحمد عيد، خط الوسط: طارق حامد – أحمد سيد زيزو – إسلام جابر – يوسف إبراهيم "أوباما"، خط الهجوم: مصطفى محمد – أشرف بن شرقي