الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر ربيع ياسين يعلن حصول الزمالك على توقيع 3 لاعبين

الإثنين 16/أغسطس/2021 - 01:18 م
مصر تايمز

أعلن الإعلامي عمر ربيع ياسين، حصول الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على توقيع 3 لاعبين من الدورى المصرى، لتدعيم صفوفه للموسم المقبل.

ونشر عمر ربيع عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة قائلًا: "الزمالك يحصل علي توقيع عمر كمال عبد الواحد وكريم العراقي من المصري ومحمد هلال من وادي دجلة".

وأضاف: "يتبقى التفاوض مع الأندية على المقابل المادي للصفقة للإعلان الرسمي بعد انتهاء الموسم".



ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، على ستاد القاهرة، غداً الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويفتقد الزمالك في مباراة وادى دجلة، لكلًا من محمود حمدى الونش، ومحمد عبد الشافي، بعد أن حصلو على الإنذار الثالث لهم، في مباراة الفارس الأبيض السابقة أمام الإسماعيلي، الذي تمكن منها بالفوز بهدفين مقابل لا شىء.

وكان أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قائمة الفريق، لمباراة وادي دجلة المقررة إقامتها في التاسعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مواجهات الجولة رقم 30 من بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت القائمة كالتالي:
حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل.
خط الدفاع : محمود علاء، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح، حازم إمام وحمزة المثلوثي.
خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، إمام عاشور، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، أيمن حفني، محمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي.
خط الهجوم : سيف الدين الجزيري، مروان حمدي وأسامة فيصل.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 70 نقطة وذلك بعد مرور 30 جولة من عمر المسابقة.