الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

علي زين يتوجه إلى إسبانيا تمهيدًا لانضمامه لبرشلونة (صورة)

الأحد 15/أغسطس/2021 - 11:34 ص
علي زين
علي زين

يتوجه علي زين، لاعب منتخب مصر لكرة اليوم، اليوم الأحد إلى مدينة برشلونة فى إسبانيا، وذلك استعدادًا لانضمامه لصفوف البرسا مع بداية هذا الموسم الحالى، بعد التعاقد معه لمدة موسم واحد مع إمكانية التمديد لمدة موسم أخر.

ونشر علي زين عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" صورة له فى مطار القاهرة اليوم، معلنًا سفره إلى إسبانيا للانضمام للبرشلونة.

وأعرب علي زين عن سعادته الغامرة بالانضمام لصفوف برشلونة الإسباني قادماً من الشارقة الإماراتي، متطلعاً لحصد الألقاب مع العملاق الكتالوني، وقال علي زين في تصريحات لنادي برشلونة عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "بالتأكيد كان حُلم لي ان اتي هنا، انا متحمس جدًا من اجل الإنضمام، اتمنى ان نقدم اداء جيد في الموسم القادم ونحقق دوري الأبطال مرة اخرى، فيسكا بارسا".



خسر منتخب مصر الأول لكرة اليد أمام نظيره الإسباني بنتيجة (33-31) فى لقاء تحديد صاحب برونزية أولمبياد طوكيو 2020 للمرة الأولى بالتاريخ التى يصل فيها الفراعنة للمنافسة على ميدالية  بدورة أولمبية.

وكان منتخب اليد يسعى لمنح الميدالية البرونزية في النسخة الحالية من دورة الألعاب الأولمبية، وسجل أحمد الأحمر (106) هدفا في الأولمبياد على مر التاريخ كأكثر لاعب مصري وعربي في تاريخ الأولمبياد، بواقع أولمبياد أثينا 2004 = 18 هدفا.

وتعرض علي زيم للإصابة بشرخ في اليد اليمنى، وخضع لكشف طبى عقب العودة لفندق الإقامة بعد مباراة مصر وفرنسا مباشرة وثبت غيابه عن مباراة إسبانيا التى خسرت فيها مصر الميدالية البرونزية.