الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حمو بيكا يرد على انسحابه من حفل ليبيا بعد حصوله على "العربون"

الأحد 15/أغسطس/2021 - 09:53 ص
مصر تايمز

أكد مغني المهرجانات حمو بيكا، أن ما يتردد من أخبار حول حصوله على مقدم لإحياء حفلًا غنائيًا في ليبيا، وبعدها انسحب وأغلق هاتفه، جميعها مجرد شائعات.

وكتب حمو عبر الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "توضيح هام جدًا لأهلي وجمهوري العظيم في ليبيا، بخصوص الإشاعات اللي بتقول أن حمو بيكا أخد عربون لعمل حفلة في أراضي ليبيا وملتزمش بميعاد الحفلة وقفل تلفونه، الكلام ده غلط جدًا، ومحصلش والكلام ده كله إشاعة". 

وتابع: "أولًا حمو بيكا مش بيتعامل مع أي منسق حفلات، سواء في مصر أو في خارج مصر، والتعامل بيبقي من خلال مديرين الأعمال مصطفي دولسيكا - محمد حلمي، وثانيًا أنا معنديش أي حفلات في ليبيا، ولا قريب ولا في وقت فات، وكل الكلام اللي اتقال ده كله إشاعات هدفها التحريض، بين النجم حمو بيكا وجمهوره في ليبيا".

وأضاف: "ثالثًا حمو بيكا يعشق أراضي ليبيا وجمهورها، فهما سبب من أسباب نجاحه، وأن حمو بيكا معظم أغانيه لدولة ليبيا الشقيقة وجماهيرها، أي تفاصيل عن أي حفلة سواء في مصر أو خارج مصر، هتنزل هنا على صفحتنا الرسمية.

واختتم: "وياريت أي حد من جمهوري العزيز ميسمعش لأي إشاعات هدفها التحريض  مش أكتر، ومتنسوش ليبيا دي أرض الحرب، سيطرة شرق وغرب، تحياتي لأهلي في ليبيا"