الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

الرئيس السيسي: الدولة تسعى لإتاحة مناطق حرفية خلال الفترة المقبلة

السبت 14/أغسطس/2021 - 08:10 م
مصر تايمز

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل الإفطار مع الأسرة المصرية على هامش افتتاح مشروعات الإسكان الاجتماعي، أن "الإصلاح الاقتصادي لم ينجح إلا بالمصريين وكل أسرة تحملت ودفعت لهذا الإصلاح، والدولة تسعى لإتاحة مناطق حرفية خلال الفترة المقبلة

وأضاف الرئيس السيسي، "كان المفروض حالنا ميبقاش كدة، الكل لازم يقوم بدوره.. وبفضل المصريين تحقق ما نحن فيه الآن"، وقال محمد سامى أحد الحضور خلال إفطار الرئيس السيسي مع الأسرة المصرية، على هامش افتتاحه عددا من مشروعات الإسكان: أشكر حضرتك انك بتسمعنا.. أنا بحب الرياضة، وحضرتك كنت مثل لينا، وحضرتك كمان بتحب الرياضة، وأحب أسأل حضرتك سؤال: أنت أهلاوى ولا زملكاوى .. التعصب الرياضى يؤدى إلى توابع سيئة جدا، وأتمنى أن تتدخل في هذا الموضوع، ليرد الرئيس "أنا مصراوي".

وتابع "أنا أتكلم دائما حسب فهمى وحسب معرفتى والأمانة التى تقتضيها إنى أتكلم مع الناس وأوجه من خلالكم التحية للمصريين وأقول أن ما تحقق خلال السنوات الماضية، المفروض أن حالنا ما يبقاش كده المفروض أن الواقع اللى كان موجود فى مصر خلال السنين اللى فاتت بدون تحديد فترة وغيره ولا يمكن أن يكون المناسب إلا أن نقوم بتعديل الوضع".

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت، في مدينة بدر بتسليم عدد من عقود الشقق الجديدة للمواطنين ، وكذلك شهادات التقدير للعناصر المتميزة من القائمين علي المشروع.

وكان الرئيس السيسي قد أكد خلال كلمة اليوم أن الدولة المصرية ستواصل برنامجها لتحسين أحوال المواطنين، مشيرا إلى أن "مستقبل البلاد لا يكون بالكلام فقط، ولكنه يتطلب الجهد والتضحية، عشان نعيش حياة لائقة، وعشان الأجيال الصغيرة تعيش، ويبقى ليها مستقبل".