الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

إصابة ياسمين الخطيب بفيروس كورونا بعد أيام من زواجها

السبت 14/أغسطس/2021 - 02:32 م
ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

أعلنت الإعلامية ياسمين الخطيب إصابتها بفيروس كورونا بعد أيام من زواجها، وكتبت " الخطيب" عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " إيجابي كورونا.. بعتذر لكل الأحباء إللي شرفوني يوم عقد قراني وبرجوهم يطمئنوا على صحتهم بالكشف أو العزل المؤقت.. دمتم جميعاً بخير".


واحتفلت الإعلامية ياسمين الخطيب منذ أيام  بعقد قرانها على رجل الأعمال رمضان حسني في أحد الفنادق بالقاهرة الكبرى ، ونشرت صورة تجمعها بزوجها وعلقت عليها قائلة: "اللي بالغالي اشتريته"، وانهالت التعليقات على الصورة لتهنئة العروسين.


وكانت قد علقت " الخطيب" على الجدل الذى أثير حول سؤالها للمأذونة عن مذهب أبو حنيفة خلال عقد قرانها قائلة " في مراهقتي سألت والدي:"هو إحنا على مذهب أبو حنيفة؟".. وأبويا كان رجل مستنير وعلى درجة مرموقة من الوعي والثقافة.. ناشر ابن ناشر وحفيد "ابن الخطيب" مؤسس أول مطبعة على أرض مصر، فقال لي:في مكتبتي كتاب متخصص عن المذاهب الاسلامية اسمه "الملل والنحل"، اقرئيه واختاري".

 

وتابعت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" ،" كنت صغيرة.. مافهمتش حاجة من الكتاب، ولما كبرت، قرأت إن أحدهم سأل شيخ الأزهر العظيم الشيخ محمود شلتوت عن مذهبه، فقال: "أنا مسلم.. وكفى"..انطلاقاً من المبدأ ذاته سألت المأذونة أثناء عقد قراني:.. اشمعنى على مذهب أبو حنيفة؟! ليه مانقولش (على مذهب رسول الله)؟!..فوضحت إن دي الصيغة الرسمية للزواج بالقانون المصري..الأمر لا يستحق كل هذه الضجة! كل ما أردته هو تأكيد قول الشيخ شلتوت رحمه الله وأرضاه:..(مسلم.. وكفى).