السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ في الجولة الاولى من الدوري الالماني 2021 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع | "اول لقاء رسمي لناجلسمان"

الجمعة 13/أغسطس/2021 - 05:27 م
موعد مباراة بايرن
موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ



موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ في الجولة الاولى من الدوري الالماني 2021 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع | "اول لقاء رسمي لناجلسمان" 



ننشر لكم متابعي موقع "مصر تايمز-masr times" الإلكتروني، موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ والتي من المقرر إقامتها اليوم الجمعة الموافق 13 أغسطس 2021، على ملعب "بروسيا بارك"، في إطار منافسات الجولة الاولى من بطولة الدوري الالماني الممتاز "البوندسليجا" 2022/2021.


وتعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ، هي المباراة الأولى الرسمية للمدير الفني الجديد للفريق البافاري جوليان ناجلسمان.


وفي هذا الإطار، سنستعرض لكم، موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ في الجولة الاولى من الدوري الالماني 2021 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.


Bayern Munich vs Borussia Monchengladbach Preview, Tips and Odds -  Sportingpedia - Latest Sports News From All Over the World


موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الالماني



ستُقام مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ في الجولة الاولى من بطولة الدوري الالماني، مساء اليوم الجمعة الموافق 13/8/2021، في تمام الساعة 8:30 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 9:30 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 10:30 مساءًا بتوقيت أبوظبي.





مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الالماني (القنوات الناقلة)



وستُذاع مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ في البوندسليجا، على شبكة قنوات "بي ان سبورتس"، الناقل الحصري لمباريات الدوري الالماني، وبالتحديد على قناة "بي ان سبورتس اف ار اتش دي 1" الرياضية المشفرة (Bein Sports FR HD 1).









مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الالماني (التشكيل المتوقع)



تشكيل بايرن ميونخ المتوقع، كالتالي:-



حراسة المرمى: مانويل نوير.


خط الدفاع: جوزيب ستانيسيتش - نيانزو كواسي - دايوت أوباميكانو - ألفونسو ديفيز.


خط الوسط: جوشوا كيميتش - ليون جوريتسكا - ليروي ساني.


خط الهجوم: توماس مولر - روبرت ليفاندوفسكي - سيرجي جنابري.










تشكيل بوروسيا مونشنجلادباخ المتوقع، كالتالي:-



حراسة المرمى: يان سومر.

خط الدفاع: شتيفان لاينر - ماثياس جينتير - نيكو إيلفيدي - جوزيف سكالي.

خط الوسط: كريستوف كرامر - فلوريان نيوهاوس - باتريك هيرمان‬‎ - لارس شتيندل.

خط الهجوم: يانس وولف - الحسن بليا.







يطمح بايرن ميونخ في الحفاظ على لقب الدوري الالماني، الذي توّج به في الموسم الماضي للمرة الـ31 في تاريخه والـ9 على التوالي.


ويدخل العملاق البافاري لقاء اليوم امام بوروسيا مونشنجلادباخ، في أول مباراة رسمية للمدير الفني الجديد يوليان ناجلسمان، الذي قدم نتائج رائعة مع فريق لايبزيج في المواسم السابقة، والذي تولى المهمة بدلًا من هانز فليك، الذي انتقل لتدريب منتخب ألمانيا.


ويغيب عن الفريق البافاري في مباراة اليوم، كلًا من (بينيامين بافارد - لوكاس هيرنانديز) بداعي الإصابة، فيما يغيب عن مونشنجلادباخ، جناحه السويسري بريل إيمبولو.



موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ في الجولة الاولى من الدوري الالماني 2021 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع | "اول لقاء رسمي لناجلسمان"