الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يقص شريط مشواره في الدوري الإنجليزي أمام نورويتش سيتي

السبت 14/أغسطس/2021 - 09:03 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

يقص نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، شريط مشواره في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عندما يحل ضيفاً على نورويتش سيتي في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، بملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الأولى.

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود لاعبه كورتيس جونز بعد تعرضه لارتجاج في المخ، الاثنين الماضي، خلال مشاركته في المباراة الودية أمام أوساسونا الإسباني كما يغيب أندي روبرتسون الذي تعرض لإصابة في الكاحل خلال مشاركته في مباراة بيلباو الإسباني الودية.

وأنهى ليفربول مشواره في النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في المركز الثالث برصيد 69 نقطة، بينما تأهل نورويتش سيتي لدوري الأضواء، بعدما تصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" برصيد 97 نقطة.

ويسعى محمد صلاح، نجم منتخب مصر، لمواصلة تألقه فى المباريات الافتتاحية بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" مع نادي ليفربول، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل أول أهدافه بقميص ليفربول فى مسابقة "البريميرليج" يوم 12 أغسطس 2017، عندما تعادل ليفربول مع واتفورد بنتيجة 3 – 3 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الاولى، حيث نجح "الفرعون المصري" من تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 57 من عمر المباراة.

وسجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على وست هام برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما يوم 12 أغسطس 2018 ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وأحرز أهداف ليفربول فى مباراة وست هام، المهاجم السنغالى "هدفين" والنجم المصرى محمد صلاح ودانييل ستوريدج "هدف" فى الدقائق 19 و45 و53 و87 من عمر المباراة.

واصل محمد صلاح تألقه في المباريات الإفتتاحية عندما سجل هدفاً في فوز ليفربول على نوريتش سيتي بنتيجة 4 - 1، في المباراة التي جمعتهما في التاسع من أغسطس 2019 بملعب "أنفيلد"، فى افتتاح مباريات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الموسم الماضي، سجل محمد صلاح 3 أهداف "هاتريك" في فوز ليفربول على ليدز يونايتد بنتيجة 4 - 3، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، وأصبح محمد صلاح اللاعب الوحيد في تاريخ ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يسجل في المباراة الافتتاحية للدوري مع فريقه، 4 مرات مواسم متتالية.