الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قنديل: الأهلى قدم مباراة كبيرة أمام الوداد .. ويتبقي الحسم في لقاء العودة

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 12:46 ص
طارق قنديل عضو مجلس
طارق قنديل عضو مجلس إدارة الأهلي

أعرب طارق قنديل عضو مجلس ادارة النادي الأهلي عن سعادته بالفوز علي الوداد المغربي يهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت على ملعب "محمد الخامس" بمدينة "الدار البيضاء" في ذهاب الدور نصف نهائي من دوري أبطال إفريقيا. 

وقال قنديل في تصريحات لبرنامج "نمر وان" علي قناة "النهار"، "الأهلي أنهي الشوط الأول من نصف نهائي افريقيا بنجاح، ويتبقي شوط ثان في القاهرة، الجمعة المقبل، ونتمني الوصول إلي النهائي، وحصد اللقب، لاسعاد الجماهير المتعطشة للفوز بدوري أبطال افريقيا"، مشيداً بلاعبي الأهلي الذين ظهورا بمتسوي متميز في مواجهة الوداد، وكانوا علي قدر المسؤولية.

وحرص محمود الخطيب، رئيس النادي، الذي يترأس بعثة فريق الكرة في المغرب، على ‏تهنئة اللاعبين والجهاز الفني عقب الفوز المستحق على الوداد المغربي بهدفين نظيفين، في ‏ذهاب الدور قبل النهائي لدوري رابطة الأبطال، الذي أقيم مساء السبت على استاد محمد الخامس ‏بالدار البيضاء.

وأشاد رئيس الأهلي بالأداء الرجولي للاعبين، والانضباط الفني والسلوكي، ‏والروح العالية، والعرض المتميز الذي قدمه الفريق على مدار 90 دقيقة، كان الأفضل فيها ‏من كافة الوجوه.‏

جاء ذلك خلال اجتماعه باللاعبين والجهاز الفني عقب المباراة، مطالبًا الجميع بضرورة التركيز في مباراة العودة بالقاهرة وعدم الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب، مشددًا على أن الهدف الأكبر هو التتويج بدوري أبطال إفريقيا، وأن هذا الهدف لم يتحقق بعد، وما زال هناك خطوة أخيرة قبل الصعود للمباراة النهائية واستكمال المشوار بنجاح.

وأثنى الكابتن الخطيب خلال الجلسة على الالتزام الفني للاعبين وتمسكهم بشخصية الأهلي، التي أظهرها الجميع في المباراة، مبديًا سعادته بالدعم الذي قدمه اللاعبون الموجودون على مقاعد البدلاء، وأيضا الموجودون خارج القائمة لزملائهم الذين شاركوا في المباراة.