السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

40 مليونا تفصل سانشيز عن الانتقال إلى ليفربول

الخميس 12/أغسطس/2021 - 12:49 ص
سانشيز
سانشيز

تقدم نادي ليفربول الإنجليزي على برشلونة الإسباني في سباق الحصول على توقيع البرتغالي ريناتو سانشيز لاعب وسط ليل الفرنسي الأول لكرة القدم، بعد أن اشترط النادي الفرنسي 40 مليون جنيه للتنازل عن خدماته.

وذكرت صحيفة "موندو ديبرتيفو" الإنجليزية أمس أن ليفربول في وضع مريح للظفر بخدمات سانشيز "23 عامًا" الذي لعب دورًا حاسمًا في مساعدة فريقه على الفوز بلقب الدوري الفرنسي، وذلك نظرًا للظروف المالية القاسية التي يعانيها برشلونة حاليًا والتي منعته من الاحتفاظ بالأرجنتيني ليونيل ميسي قائده السابق الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي. 

وخاض سانشيز تجربة قصيرة في الدوري الإنجليزي رفقة سوانسي سيتي معارًا من بايرن ميونيخ الألماني وذلك في موسم 2017-2017، وكان ليفربول قد أبرم حتى الآن صفقة وحيدة وهي التعاقد مع الفرنسي إبراهيما كوناتي قلب دفاع لايبزيج الألماني مقابل 36 مليونًا، إلا أن الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق أكد أن الأمر لا يقلقه لأنه يتملك تشكيلة تنافسية، مشيرًا إلى أن النادي ربما يقوم بتحركات في نهاية سوق الانتقالات. 

إضافة إلى اسم سانشيز فإن ليفربول يخطط على جلب البلجيكي الشاب جيريمي دوكو "19 عامًا" مهاجم رين الفرنسي من أجل أن يكون بديلًا مستقبليًا للمصري محمد صلاح، وفقًا لموقع "فوتبول 24" الألماني.