الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الوداد: سنقاتل ضد الأهلي في القاهرة.. وأجبرت على إشراك 3 لاعبين

السبت 17/أكتوبر/2020 - 11:33 م
ميجيل جاموندي المدير
ميجيل جاموندي المدير الفني لنادي الوداد البيضاوي المغربي

تمسك ميجيل جاموندي المدير الفني لنادي الوداد البيضاوي المغربي، بأمل الصعود للمباراة النهائية بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، على الرغم من الهزيمة التي تعرض لها ناديه أمام الأهلي بهدفين دون مقابل ، في مباراة الذهاب بالدور نصف النهائي التي جمعتهما اليوم بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية.

وقال ميجيل جاموندي في تصريحات تلفزيونية، "كان لدي لاعبين أو ثلاثة أدخلتهم في المباراة غير جاهزين لأننا خضنا فترة ماراثونية من المباريات في الفترة الأخيرة"، متابعاً، "قدمنا كرة جيدة في الشوط الأول لكننا ارتكبنا خطأ قاتل تسبب في الهدف الأول وفي الشوط الثاني أهدرنا ركلة جزاء".

وأضاف المدير الفني لفريق الوداد،  "بصراحة خيبة أمل كبيرة بسبب النتيجة، وهذا نتيجة كل المباريات التي لعبناها قبل مباراة نصف النهائي، لن نفقد الأمل وسوف نقاتل في مباراة الإياب، ولدينا الأمل، لقد فقدنا النتيجة على أرضية ملعبنا، وعلي اللاعبين أن يتمسكوا برسالة هامة وهي أننا ناد لا يستسلم بالمرة".

وأبدى جاموندي اعتراضه على أداء حكم المباراة، جياني سيكازوي، قائلًا :"الحكم كان يجب أن يتصرف بطريق أفضل في المباراة".

ويحتاج الوداد البيضاوي لتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب التي ستقام باستاد القاهرة يوم 23 أكتوبر إذا أراد التأهل للمباراة النهائية.