الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زوجة ميسى: "كل التغييرات صعبة لكن سنواصل معًا كتابة التاريخ"

الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 02:28 م
ميسى مع العائلة
ميسى مع العائلة

حرصت انتونيلا روكوزو، زوجة ليونيل ميسى، قائد برشلونة السابق ولاعب باريس سان جيرمان المنضم حديثًا على دعم زوجها عقب انضمامه بشكل رسمى إلى النادى الباريسى وعقب رحيله عن صفوف البارسا بشكل نهائى.

وكتبت انتونيلا عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام": "تمت، مرحلة رائعة تقترب ولكن يفتح فصل جديد مليء بالفرص، كل التغييرات صعبة في البداية لكننا سنواصل معًا كتابة تاريخنا، نحن نحبك ياميسى ومعك في الكل".



أكد الأسطورة الأرجنتنية ليونيل ميسى، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، المنضم حديثًا أنه كان متابعًا للدورى الفرنسى عندما كان لاعبًا فى نادى برشلونة الإسبانى الذى رحب عنه مؤخرًا بشكل نهائى بعد وجود عراقيل اقتصادية وهيكلية.

وقال ميسى فى تصريحات عبر المؤتمر الصحفى: "نعم من الواضح كنت اتابع الدوري الفرنسي ولدي اصدقاء وكنت اتابع باريس .. كرة القدم الفرنسية تطورت كثيراً".

وأضاف: ""كل ما حدث لي الأسبوع الماضي كان صعبًا وسريعًا أيضًا. كان عاطفيًا ، تغير من يوم لآخر ، الكثير من المشاعر. لا أحد مستعد لذلك. لكني متحمس لهذه المرحلة الجديدة في مسيرتي فى الدورى الفرنسى."

وأتم حديثه: "الجميع يعرف أن خروجي من برشلونة كان صعبًا للغاية ، لكنني سعيد جدًا بالمجيء فى الدورى الفرنسى ولا يمكنني الانتظار لبدء التدريب والانضمام إلى زملائي في الفريق".