الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

49 لاعبًا فى بعثة مصر بدورة الألعاب البارالمبية

الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 01:40 م
بعثة مصر
بعثة مصر

أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بسفر البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية "لذوي الهمم"، المقرر إقامتها بالعاصمة اليابانية طوكيو، بدءاً من 24 أغسطس الحالي.

وتشارك البعثة المصرية بـ49 لاعباً ولاعبة يمثلون ثمانية ألعاب مختلفة وهى رفع الأثقال، السباحة، تنس الطاولة، ألعاب القوي، الريشة الطائرة، كرة الطائرة جلوس، البارا تايكوندو، كرة الهدف سيدات.

وذكرت الوزارة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي اليوم الأربعاء، أنه تم الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بتذاكر السفر لجميع أعضاء البعثة والملابس الخاصة بالبعثة، فضلاً عن التنسيق مع وزارة الخارجية والسفارة المصرية بطوكيو بشأن وصول ومشاركة البعثة المصرية، كما قامت الوزارة بتوفير كافة الأجهزة الرياضية والأجهزة التعويضية للاعبين.

وقال وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي، إنه حريص خلال الفترة الحالية على تكثيف زياراته للبعثة البارالمبية، فضلاً عن عقد عدة لقاءات مع أعضاء البعثة لمتابعة كافة متطلباتهم واحتياجاتهم وتحفيزهم قبيل المشاركة بالدورة البارالمبية.

وأوضح صبحي أن البعثة المصرية البارالمبية تمتلك العديد من العناصر والأبطال الواعدين الذين سيرفعون علم مصر عالياً خفاقاً في أهم محفل رياضى يشهده العالم حالياً، وهو دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020.