الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بالفيديو.. ميسى يصل مطار برشلونة استعدادًا للسفر إلى باريس

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 01:22 م
ميسى يصل مطار برشلونة
ميسى يصل مطار برشلونة

وصل الأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسى، قائد برشلونة السابق، إلى مطار برشلونة، منذ قليل، وذلك استعدادًا للسفر إلى مدينة باريس "العاصمة الفرنسية" تمهيدًا لتوقيع عقود الانتقال بشكل رسمى إلى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى.



أعلن خورخى ميسى، والد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسى، انتقال اللاعب إلى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى بشكل رسمى، وذلك أثناء تواجده فى مطار برشلونة فى الوقت الحالى.

وقال والد ميسى فى تصريحات للصحفيين: "ميسى سينتقل إلى باريس سان جيرمان"، وأكد خورخى أن اللاعب حزين للغاية بسبب رحيله عن برشلونة النادى الذى قضى به مسيرته الكروية بالكامل.

أكدت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن نادى باريس سان جيرمان قد انتهى الإتفاق مع الأسطورة الأرجنتنية ليونيل ميسى بشأن الانتقال للنادى الباريسى بعد رحيله عن برشلونة بشكل نهائى بعد وجود عراقيل هيكلية واقتصادية.

وذركت صحيفة ليكيب الفرنسية أن عقد ميسى سيكون لمدة سنتين وحتى 2024، مع وجود خيار التمديد للاعب، وسيتقاضى راتبًا يبلغ 35 مليون يورو، وسيرتدى اللاعب رقم 30 مع الفريق.

على صعيد متصل، نفت مصادر من نادي برشلونة، اليوم الثلاثاء، التقدم بعرض جديد للتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي انتهت علاقته رسميا بالنادي الكاتالوني، والذي يبحث عن وجهة جديدة بعد توديعه للجماهير وسط الدموع بعد 21 عاما.

أكدت صحيفة ماركا، أن ما أشيع حول تقدم نادي برشلونة بعرض جديد لميسي لا علاقة له بالواقع، خاصة بعد وداع "البرغوث" للنادي والجماهير، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الإسبانية.