الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بـ"الورود".. استقبال حافل للبطلة جيانا فاروق فى مطار القاهرة (صور)

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 11:52 ص
جانب من الاستقبال
جانب من الاستقبال

وصلت البطلة المصرية جيانا فاروق، المتوجة بالميدالية البرونزية فى منافسات الكاراتيه بالأولمبياد، إلى مطار القاهرة، اليوم الثلاثاء، وذلك عقب انتهاء دورة الألعاب الأولمبية التى استضافتها العاصمة اليابانية "طوكيو" 2021.

ونظمت وزارة الشباب والرياضة استقبال حافل بالورود للبطلة المصرية، التى حملت علم مصر فى حفل ختام أولمبياد طوكيو الذى وافق أول أمس الأحد.







على صعيد متصل، يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في الوقت الحالى، تكريم جيانا فاروق بطلة الكاراتيه والحائزة على الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو التي انتهت فعالياتها. 

وقال الدكتور سعد شلبي، القائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي، إن مجلس الإدارة لن يبخل على أبنائه المخلصين الذين يرفعون راية مصر في المحافل الدولية، وفي المقدمة جيانا فاروق بطلة الكاراتيه وابنة النادي، وأن الكابتن محمود الخطيب يولي هذا الأمر اهتمامًا كبيرًا، خاصة أن جيانا فاروق بطلة أولمبية تستحق كل التكريم.

قالت جيانا فاروق، أول مصرية وعربية وإفريقية تحصل على برونزية الكاراتيه فى الألعاب الأولمبية، إنها ستتزوج بمجرد رجوعي على الفور، وستقيم مع زوجها بالخارج بحكم طبيعة عمله "، مؤكده إنها لن تلعب فى الخارج إلا باسم مصر".

وتابعت خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد فايق، ببرنامج "مصر تستطيع"،" حاولت قدر الإمكان أن تفعل ما عليها خلال المباراة، وأن نتيجة الترجيح كانت غير مضبوطة، وليس لدينا إمكانية الاعتراض على النتائج، والحكم هو من تسبب في حدوث ذلك وعلقت قائلة: "الحكم بوظ الماتش".