الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شاكيرى يقترب من الرحيل عن ليفربول فى الميركاتو الصيفى

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 10:28 ص
شاكيرى
شاكيرى

بات اللاعب السويسري شيردان شاكيري، في طريقه للرحيل عن صفوف ليفربول خلال هذه الفترة، وذلك من أجل خوض تجربة جديدة في مسيرته، يمتلك اللاعب السويسري صاحب الـ29 عاما، عقدا رفقة ليفربول ينتهي في يونيو 2022.

وذكر الصحفي، رودي جاليتي، عبر حسابه الشخصي على تويتر، أن ليون الفرنسي مهتم بشدة بالتعاقد مع اللاعب السويسري، وقال: "التأكيدات تأتي، ليون مهتم بالتعاقد مع شاكيري، الفريق مستعد لتقديم عرضاً للاعب، قيمة شاكيري تصل إلى 12 مليون يورو، المفاوضات مستمرة بين ليفربول وليون".

ويعد اللاعب السويسري خارج حسابات ليفربول خلال الموسم الجديد، ولهذا في طريقه للرحيل هذه الفترة من أجل خوض تجربة جديدة في مسيرته.

على صعيد متصل|، نجح فريق ليفربول، أمس الإثنين، من تحقيق فوز كبير على نظيره أوساسونا فى المواجهة التى جمعتهما ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد الذى سيبدأ خلال أيام قليلة، وذلك فى غياب محمد صلاح نجم الريدز ومنتخب مصر.

وجاء هدف ليفربول الأول عن طريق أريسو لاعب أوساسونا الذى أحرز أول الأهداف فى مرماه بالخطأ فى الدقيقة 14 من عمر المباراة، وذلك قبل أن يضيف الريدز الهدف الثانى عن طريق روبرتو فيرمينو فى الدقيقة 20، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثالث فى الدقيقة 41.

وفى الشوط الثانى نجح كيكي لاعب الفريق الإسبانى فى تقليص الفارق وأحرز هدفهم الوحيد فى الدقيقة 71 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل ليفربول للمباراة كالتالى: "حراسة المرمى: كيليهر، خط الدفاع: ويليامز، كوناتي، جوميز، تسيميكاس، خط الوسط: تشامبرلين، فابينيو، جونز، خط الهجوم: جوردون، مينامينو، فيرمينو".