السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سكاى سبورتس: "ميسى فى منزله ولن يسافر لباريس اليوم" (فيديو)

الإثنين 09/أغسطس/2021 - 05:40 م
ميسى
ميسى

كشفت سكاى سبورتس اليوم الإثنين أن الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسى لا يخطط للسفر اليوم إلى باريس من أجل التعاقد مع نادى باريس سان جيرمان الفرنسى الذى أكدت تقارير كثيرة أن اللاعب سيتواجد فى صفوفه الموسم المقبل.

وأشارت الصحيف أن جماهير باريس تنتظر النجم الأرجنتيني ليو ميسي في مطار لو بورجيه  واللاعب في منزله في برشلونة ولا يخطط للسفر اليوم، وأضافت: أمن المطار يطالب الجماهير بالمغادرة ويؤكد أنه لن يصل اليوم، وباريس سان جيرمان سيعلن عن ضم ميسي صباح الثلاثاء".

على صعيد متصل، انتعشت أسهم شركات فرنسية مرتبطة بكرة القدم، اليوم الإثنين، في ظل توقعات بقرب انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي باريس سان جيرمان.

وارتفعت أسهم نادي أولمبيك ليون بواقع 0.9%، بينما ارتفعت أسهم مجموعة فيفندي الإعلامية العملاقة مالكة قناة كانال بلوس 0.2% بسبب توقعات بارتفاع نسبة المشاهدة، نتيجة انتقال ميسي لنادي العاصمة الفرنسية.

وكان ميسي أعلن أمس الأحد رحيله عن برشلونة، بعد أن أمضى في صفوفه 21 عاماً، هي كل مسيرته مع اللعبة، ويستعد محامو نادي برشلونة من أجل التحرك بشكل قانوني، من أجل إيقاف انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.