السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يهنئ الأمة العربية والإسلامية بالعام الهجرى الجديد

الإثنين 09/أغسطس/2021 - 03:06 م
محمد صلاح
محمد صلاح

هنأ محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، الشعب المصرى وشعوب الأمتين الإسلامية والعربية بالعام الهجرى الجديد.

وكتب محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "كل عام والجميع بخير بمناسبة العام الهجري الجديد".



ومن ناحية أخرى، يواجه فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح، نظيره فريق أوساسونا الإسباني، اليوم الإثنين، على ملعب أنفيلد، في آخر وديات "الريدز"، قبل انطلاق الموسم الجديد.

يسعى المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورجن كلوب، إلى التأكد من جاهزية لاعبيه قبل خوض الموسم الجديد في "البريميرليج" الذي ينطلق الجمعة المقبل.

وخاض ليفربول خلال استعداداته للموسم الجديد حتى الآن 7 مباريات ودية، حيث تعادل مع إنسبروك النمساوي (1-1)، في مباراة لمدة 30 دقيقة، وتعادل بنفس النتيجة مع شتوتغارت الألماني، في لقاء لمدة نصف ساعة أيضاً.

كما فاز ليفربول في الودية الثالثة على ماينز الألماني 1-0، في حين خسر الودية الرابعة أمام هيرتا برلين 3-4، وتغلب ليفربول في دويتين على بولونيا الإيطالي من 60 دقيقة، بنتيجتي (2-0) و(1-0)، وأخيراً خاض آخر ودياته أمس أمام أتلتيك بلباو الإسباني.

يذكر أن فريق ليفربول يفتتح مشواره في الموسم الجديد 2021-2022 بالدوري الإنجليزي، أمام فريق نورويتش سيتي "الصاعد حديثاً"، السبت المقبل.

ويسعى ليفربول لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل، بعد أن توج مانشستر سيتي بلقب الموسم الماضي، كما يهدف "الريدز" للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد أن توج به 6 مرات آخرها في موسم 2018-2019.