الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: غياب سيرجيو أجويرو عن برشلونة حتى شهر نوفمبر

الإثنين 09/أغسطس/2021 - 10:45 ص
أجويرو
أجويرو

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن الأرجنتيني سيرجيو أوجويرو مهاجم فريق برشلونة الإسباني، سيغيب عن صفوف الفريق الإسباني حتى شهر نوفمبر المقبل.

وغاب سيرجيو أجويرو، عن مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية والتي أقيمت أمس وفاز بها الفريق الكاتالوني بثلاثية نظية بسبب تعرضه إلى إصابة فى ساقه اليمنى.

ومن ناحية أخرى، أكد قائد برشلونة سرجيو بوسكيتس، اليوم الأحد، في حديثه للجماهير أن الفريق سيبدأ الموسم الجديد بكثير من الطموح والحماس، وأن النادي الكاتالوني سيسعى لتحقيق كل الأهداف الموضوعة له بالرغم من رحيل نجم الفريق الأول، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال بوسكيتس في تصريحات قبل مباراة فريقه أمام يوفنتوس في كأس جوان غامبر الودية: "سنحقق أهدافنا سوياً معكم وبدعمكم، نحتاجكم أكثر من أي وقت مضى، وأعرف أنكم ستدعموننا".

وأشاد لاعب الوسط الإسباني بزميله الأرجنتيني السابق، مواجهاً له الشكر بعد أن قاد برشلونة إلى القمة لعدة سنوات، معتبراً إياه أفضل لاعب في العالم، بعدما حطم معظم الأرقام القياسية الفردية والجماعية مع الفريق الكاتالوني.

وأنهى لاعب برشلونة حديثه عن ميسي قائلاً: "دائماً ما سنكن لك مشاعر الشكر والعرفان وسنفتقدك كثيراً، ونتمنى لك التوفيق في الفترة المقبلة، شكراً جزيلاً يا ليو".