السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قناة فرنسية: سيتم تقديم ميسى فى باريس سان جيرمان اليوم

الإثنين 09/أغسطس/2021 - 09:59 ص
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

فجرت قناة فرنسية، اليوم الإثنين، مفاجأة كبيرة بشأن مصير ميسى فى الوقت الحالى وذلك عقب رحيله بشكل نهائى عن نادى برشلونة الإسبانى الذى قضى به عمره وذلك بسبب عوائق اقتصادية وهيكيلية.

وذكرت قناة canal الفرنسية أن من المتوقع أن يتم تقديم ليونيل ميسي اليوم في نادي باريس سان جيرمان.

وتحدث الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسى خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم أمس فى مقر النادى من أجل الحديث عن أسباب رحيله عن الفريق، وقال ميسى: "فى الايام الاخيرة الماضية فكرت كثيرا ماذا ساقول والحقيقة ليس لدي ما اقوله، إنه امر صعب بعد كل هذه السنوات .. قضيت عمري كله في برشلونة".

وأضاف: "في هذا الموسم انا وعائلتي كُنا مقتنعين بأننا نريد البقاء انا وعائلتي، كنا نعتقد اننا سنبقى هنا في برشلونة"، وأشار: "هذه المدينة وهذا النادي رائعان لكن علي قول الوداع"

وأكمل: "اليوم تأتي لحظة الوداع، سنوات طويلة قضيت حياتي هنا منذ الصغر، منذ سن 13، وبعد اكثر من 20 سنة ارحل انا وزوجتي وابنائي، عشت هنا في هذه المدينة كل هذه السنوات الرائعة وحتى لو رحلت من هنا سأعود، وعدت ابنائي وزوجتي بأننا سنعود يومًا ما الى هُنا".

وكان نادي برشلونة، أعلن الخميس الماضي، في بيان رسمي مغادرة نجمه ميسي صفوف النادي الكتالوني، بعد 21 عاما قضاها مدافعا عن ألوانه.

وذكر نادي برشلونة في بيانه، أنه رغم حصول اتفاق مع ميسي إلا أن "عراقيل اقتصادية وهيكلية " حالت دون بقاء النجم الأرجنتيني في أحضان الفريق الكتالوني، وأعرب النادي عن أسف الطرفين لهذه القطيعة المفاجئة.

ومع انتهاء عقد ميسي السابق مع برشلونة في 30 يونيو الماضي، بات صاحب الكرة الذهبية 6 مرات حرا بالانتقال الى النادي الذي يختاره، ويبقى سان جيرمان أبرز الأندية المرشحة للتعاقد معه.