الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يتفوق على بيلباو بهدف "جوتا" فى الشوط الأول (فيديو)

الأحد 08/أغسطس/2021 - 06:20 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة الودية التي تجمع بين ناديا ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، وأتلتيك بيلباو الإسباني، بملعب "أنفيلد"، ضمن إستعدادات الفريقين للموسم الجديد، بتفوق ليفربول بهدف دون مقابل جاء عن طريق جوتا.

جاء تشكيل ليفربول كالتالي: أليسون بيكر، ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، أندرو روبيرتسون، جيمس ميلنر، نابي كيتا، هارفي إليوت، ساديو ماني، محمد صلاح، ديوجو جوتا.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، في وقت سابق، أن نادي ليفربول يعتزم مكافأة محمد صلاح نجم منتخب مصر، بعد الإنجازات الرائعة التي حققها مع "الريدز" منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالي.

ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن نادي ليفربول يعتزم مكافأة محمد صلاح على إسهاماته مع الفريق وحصوله على 4 ألقاب مع النادي "دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي الممتاز، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية"، وذلك برفع راتبه، ليكون اللاعب المصري الأعلى أجراً في تاريخ النادي.

وأضافت الصحيفة، "محمد صلاح هو الأعلى أجراً في نادي ليفربول خلال الفترة الحالية، براتب أسبوعي قيمته 200 ألف جنيه إسترليني، ولكن العقد الجديد سيجعله الأغلى في تاريخ ليفربول"، في الوقت الذي لك تكشف فيه الصحيفة عن قيمة ومدة العقد الجديد.

ويرتبط محمد صلاح مع نادي ليفربول بعقد يمتد حتى صيف عام 2023، في الوقت الذي أبدت فيه العديد من الأندية الأوروبية اهتمامها بضم اللاعب مثل ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ويوفنتوس الإيطالي.