الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد الننى يشارك فى خسارة أرسنال ضد توتنهام وديا (فيديو)

الأحد 08/أغسطس/2021 - 05:07 م
سون لاعب توتنهام
سون لاعب توتنهام

تغلب فريق توتنهام على أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب منتخب مصر، بهدف دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم، بملعب "توتنهام"، ضمن إستعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

وسجل الكوري الجنوبي سون هدف توتنهام الوحيد في الدقيقة 80 من عمر المباراة التي شهدت مشاركة محمد النني بداية من الدقيقة 73.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير إعلامية إنجليزية، أن نادي أرسنال دخل في مفاوضات مع محمد النني، لاعب منتخب مصر، من أجل تجديد تعاقده، مشيرة إلى أن دعم النجم المصري للقضية الفلسطينية لن يؤثر على المفاوضات.

ذكر موقع "فوتبول لندن"، أن أرسنال بدأ التفاوض بالفعل مع النني لتجديد عقده منذ شهر أبريل الماضي، بناء على رغبة ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق اللندني، على أن تستأنف مفاوضات التجديد مجدداً خلال الفترة القادمة.

كما أعلن نادي وادي دجلة، منح العضوية الشرفية للنجم محمد النني، لاعب وسط منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي، وكتب محمد النني عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "كل الشكر و التقدير لمجلس اداره وادي دجله لمنحي انا وأسرتي العضوية الشرفية"، فيما كتب نادي وادي دجلة، "نرحب باللاعب الكبير محمد الننى وأسرته فى مجتمع أبطال واي دجلة".