الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بدر بانون يخضع لمسحة طبية اليوم للاطمئنان على تعافيه من كورونا

الأحد 08/أغسطس/2021 - 09:42 ص
بدر بانون
بدر بانون

يخضع المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأخلي، لمسحة طبية اليوم الأحد، للوقوف على حالته ومدى تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا التي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية، بعد خضوعه للعزل.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي إن حالة بدر بانون في تحسن مستمر، وعلى ضوء نتيجة المسحة الطبية التي سوف يجريها اليوم سوف يتحدد موعد مشاركته في التدريبات الجماعية.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فاز على سيراميكا برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد "الأهلي we السلام"، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز. 

تسيد الأهلي الشوط الأول بأمواج هجومية متلاحقة، أسفرت عن تسجيل ياسر إبراهيم هدف التقدم في الدقيقة 4، وبغرابة شديدة ألغى الحكم أمين عمر هدفين للأهلي سجلهما محمد شريف في الدقيقة 14 ورامي ربيعة في الدقيقة 24، بداعي لمس الكرة باليد في الهدف الأول والتسلل في الهدف الثاني، كما أشهر البطاقة الحمراء لحارس سيراميكا عامر عامر بعدما منع هدفًا محققًا بيده من خارج منطقة الجزاء.
 
وفي الشوط الثاني ينجح الأهلي في تسجيل ثلاثة أهداف متتالية، حمل الأول توقيع محمد شريف من ركلة جزاء، وجاء الثاني في الدقيقة 72 بأقدام طارق سامي مدافع سيراميكا بالخطأ في مرماه، واختتم الرباعية محمد مجدي أفشة في الدقيقة 79 بتسديدة صاروخية، بهذه النتيجة يصل الأهلي إلى النقطة 64 ويتصدر قمة الدوري، فيما تجمد رصيد سيراميكا عند النقطة 33.