الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

دلال عبد العزيز أبت العيش بدون "سمير غانم".. اللحظات الأخيرة في حياتها

السبت 07/أغسطس/2021 - 02:39 م
مصر تايمز

سادت حالة من الحزن داخل الوسط الفني، اليوم السبت، بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، بعد صراع طويل مع المرض إثر إصابتها بفيروس كورونا، عن عمر ناهز 61 عاما.

اللحظات الأخيرة في حياة دلال عبد العزيز
أصيبت دلال عبد العزيز، في أواخر شهر مارس الماضي، بفيروس كورونا، وتم نقلها الى المستشفى حيث تلقت العلاج، إلا إن وضعها الصحي تدهور كثيرا بسبب مضاعفات هذا المرض عليها وتراجع وضعها الصحي بشكل سريع.

وعانت دلال عبد العزيز، من متلازمة "ما بعد كوفيد"، حيث لم تشهد حالتها الصحية اي تقدم في الفترة الماضية بل على العكس عانت من مشاكل في الرئة بالإضافة إلى عدم قدرتها على الإستغناء عن أجهزة الأكسجين للتنفس الصناعي.



ورغم معاناة "دلال" من صعوبة التنفس وتدهور بسبب مضاعفات فيروس كورونا، إلا أنها لم تنسى حبها الوحيد فأصبح شغلها الشاغل خلال الفترة القصيرة التي تتحسن فيها حالتها الصحية هو إرسال رسائل قصيرة لزوجها مع الطاقم الطبي تطمئن فيها عليه وتطمئنه عليها، مؤكدة أنها تشعر بصعوبة المرض إلا أن ثقتها فى الله ليس لها حدود.

وظلت دلال عبد العزيز في لحظاتها الأخيرة على جهاز التنفس الصناعي، وحتى وفاتها لم تعلم دلال عبد العزيز بخبر وفاة زوجها ورفيق عمرها الفنان سمير غانم.


وفاة دلال عبد العزيز
أعلن الفنان حسن الرداد، اليوم السبت، وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، متأثرة بمضاعفات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكتب الفنان حسن الرداد عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"،" والله ما قادر اكتب ولا مصدق، توفيت الى رحمة الله تعالى حماتى و أمى الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك و يرحمك و يجمعنا مع بعض فى الاخرة ، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه هتوحشينا قوى يا أمى،ربنا يجمعنا مع بعض فى الاخرة".