الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"30 مليون يورو".. باريس سان جيرمان يستعد لمنح ميسى مكافأة

السبت 07/أغسطس/2021 - 01:17 م
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يستعد مسؤولو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لمكافأة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد توقيعه رسمياً على عقود انتقاله إلى نادي العاصمة الفرنسية هذا الصيف.

يعد سان جيرمان الأقرب لضم ميسي، بعد رحيله بشكل رسمي عن برشلونة هذا الصيف، ولم يتمكن البارسا من الوفاء بشروط رابطة "الليجا" الخاصة بالرواتب، من أجل توقيع عقدٍ جديد، بعد انتهاء ارتباطه بالنادي رسمياً في 30 يونيو الماضي.

وحسبما ذكر الصحفي فرانسيسك أغيلار، بصحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية، فإن ميسي سيحصل على مكافأة مالية قدرها 30 مليون يورو، بعد توقيعه بشكل رسمي إلى سان جيرمان.

وكان برشلونة يمنح ميسي مكافأة تجديد خاصة، مع كل خطوة لتجديد عقده، خلال تواجده بالفريق الكاتالوني قبل الرحيل بشكل رسمي الخميس الماضي، من جانب آخر، كشفت تقارير صحافية عن موعد تقديم ميسي لاعباً، ضمن صفوف فريق سان جيرمان الفرنسي.

ويعد سان جيرمان الأقرب لضم الأرجنتيني ميسي، بعد رحيله بشكل رسمي عن برشلونة الإسباني هذا الصيف، حيث لم يتمكن البارسا من الوفاء بشروط رابطة "الليغا" الخاصة بالرواتب، من أجل توقيع عقدٍ جديد.

وذكرت صحيفة موندو، أن إدارة سان جيرمان تضع لمساتها الأخيرة، لحسم التعاقد مع ميسي قائد فريق برشلونة.
وأضافت: "إدارة سان جيرمان ستقدم ميسي لاعباً، ضمن صفوف نادي العاصمة الفرنسية".

وتابعت: "والد وكيل ليو قائد برشلونة، خورخي ميسي، سيتوجه اليوم السبت إلى العاصمة الفرنسية باريس، للإجتماع مع إدارة سان جيرمان، لحسم انتقال نجله إلى ملعب حديقة الأمراء بشكل رسمي.

وترددت تقارير حول توقيع ميسي على عقد مع سان جيرمان، مدته موسمين، مع خيار التمديد لموسم ثالث، مقابل 40 مليون يورو عن كل موسم.