الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عودة نيمار والدوليين إلى تدريبات سان جيرمان

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 08:30 م
نيمار
نيمار

عاد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى تدريبات باريس سان جيرمان الفرنسي، لينضم لبقية الدوليين الذين عادوا إلى الفريق بعد المشاركة في إحدى بطولات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) أو كوبا أمريكا أو دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).

وسيبدأ سان جيرمان رحلته في الموسم الجديد غدا السبت، بخوض افتتاح منافسات الدوري الفرنسي أمام فريق تروا، وهي المباراة التي سيغيب عنها العديد من النجوم، وعلى رأسهم نيمار، بسبب عودتهم مؤخرا من العطلات، وخضعوا للاختبارات الروتينية قبل الانضمام لتدريبات الفريق.

وكتب النجم البرازيلي على وسائل التواصل الاجتماعي "العودة إلى التدريبات"، وألحق معها صورة له مع الفرنسي الشاب كيليان مبابي ولاعب الوسط الأرجنتيني لياندرو باريديس.

ويستعد سان جيرمان للموسم الجديد بعدما أجرى العديد من الصفقات الكبرى، على رأسها ضم كل من المدافع الإسباني سيرجيو راموس وحارس المرمى الإيطالي جيانلويجي دوناروما، وسط أنباء تفيد بتفاوض فريق العاصمة الفرنسية مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أنهى مسيرته مع برشلونة مؤخرا، لعدم قدرة الفريق على تجديد تعاقده، بسبب قيمة راتبه المرتفعة، والأزمة الاقتصادية التي يمر بها الفريق الكتالوني.

وأكد المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في مؤتمر صحفي اليوم، أن الفريق يدرس إمكانية ضم ميسي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، ليصبح الفريق الوحيد الذي أعلن رغبته لضم اللاعب حتى الآن، بعد إعلان المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، بيب جوارديولا، عدم تفكير فريقه في ضم اللاعب حاليا.